الجمعة، 9 مارس 2012

كيف سقطت طرابلس ؟؟ شاهدوا لتعلموا الحقائق المغيبة


تيري ميسان الكاتب الفرنسي الشهير والذي عاصر أحداث ليبيا لحظة بلحظة يكشف حقيقة الأحداث في الأيام السابقة لاحتلال طرابلس وليلة اجتياحها من قبل المتمردين و كيفية تمكنهم من دخولها و الدور المشبوه للاعلام الذي غير الحقائق وزيفها بل وساعد استخباريا الحلف الأطلسي وحدد له أماكن القصف ... ومن تابع احد اث ليبيا من البدايه يعرف ان كلام هذا الرجل صحيح ميه في الميه بغض النظر عن اي شىء .

بلدنا بالمصري: مجمع اللغة ينفي تبرئة زياد العليمي


لو يبطلوا ولاد الــ"......" إدمان الكذب ::: أصدر مجمع اللغة العربية بيانــًا أوضح فيه أنه لم يُصدر ما يُبرىء "نقصان الجهيلى" من سب المشير وذلك لأنه من الأساس لم يُطلب منه رأيـــًا بالنسبة لهذا الموضوع .

سويلم البرادعى رجل سورس اليهودى فى مصر


بالوثائق والمستندات : حسام سويلم البرادعى ممول من رجل يهودى يُدعى سورس وهو رجل أعمال وغنيم يعمل للترويج للبرادعى و 6 أبريل والعقيد عمر العفيفى و 63 مركز مصرى ممولين من الخارج ويوجد أموال تدفع لإثارة الفتنة الطائفية .

الخميس، 8 مارس 2012

فضيحة 6 ابريل وحركة كفاية ومظاهرات فى بورسعيد والتوجة للمجرى الملاحى ورف...


ترفعوا علم إسرائيل يا أحقر وأنجس خلق الله !!!!!! ... علم إسرائيل !!!!!! عاوزين ترفعوه على قناة السويس يا كلاب !!! ليه ؟ . دى ما حصلتش من أعتى جاسوس يا عبيد الدولارات والريالات القذرة يا مغيبين يا عشاق الترامادول ... قد كده هانت مصر عليكم يا خنازير قذرة ؟ ... الله سبحانه وتعالى ينتقم منكم يا خونة يا كلاب نجسة ... يا عملاء .

‫فضيحة إعلامية خطيرة لأشهر الإعلاميين المصريين‬


شاهد الإعلاميين المتلونين : إبراهيم عيسى يمدح المخلوع ومنى الشاذلى تكاد تسجد لللامبارك وهالة سرحان تشيد به وبعظمته ويسرى فوده يقول فيه شعرًا وريم ماجد تبكى وهى تحادث فوده عن عظمة اللامبارك والبرادعى يمدح فيه والحشاش نجم أبو فجلة نجم يعتذر للمخلوع ::: أفيقوا يا أصحاب ذاكرة السمك ولا تسلموا آذانكم لهؤلاء المتلونين المأجورين .

فضيحة 6 ابريل وحركة كفاية ومظاهرات فى بورسعيد والتوجة للمجرى الملاحى ورف...


هييييييييييييه ::: ثوار ... ثوار ... ثوار ::: يا عينى على الثوار الحلوين يرفعون علم الدولة الحبيبة والصديقة العظيمة إسرائيل  ::: بعد نشر قرار يخص هبوط النادى المصرى للدرجة التانية للدورى بسبب أحداث بور سعيد على بعض المواقع الرياضية ... قامت مظاهرة فى بور سعيد بقيادات حركة 6 أبريل وحركة كفاية ... قاموا بالتحريض ضد الجيش والنادى الأهلى وقيادة المسيرة إلى المجرى الملاحى ورفع علم إسرائيل !!! إستمعوا للفيديو جيدًا .

شاهدوا هذا الفيديو لتتأكدوا أنَّ ما يُسمى بالربيع العربى ما هو إلاَّ خريفــًا عربيًا وربيعًا للولايات المتحدة الشيطانية وللكيان الصهيونى . لا تضعوا رؤوسكم فى الرمال وشاهدوا الفيديو .... وأفيقوا يرحمكم الله برحمته .الخطر القادم كشف قناع الثورات العربية خطير جدا

أكبرضربة قاضية لمجلس الشعب والإخوان فى تشكيل الحكومة


هههههههه عليكوا واحد ::: ليس من حق الأغلبية فى مجلس الشعب تشكيل حكومة جديدة وحتى فى حال سحب الثقة من الحكومة الحالية فالإعلان الدستورى يُعطى المجلس العسكرى وحده حق إقالة الحكومة وتشكيل غيرها ... وأكدت المصادر أنَّ المجلس العسكرى يتمسك بالجنزورى وفى حالة إقالة الحكومة فسيتم تكليف الجنزورى بتشكيل الحكومة الجديدة وستكون له الحرية فى إختيار أعضاء حكومتة وليس من حق أى قوى سياسية أو حزبية أن تفرض علية أحدًا .

مداخلة للنائب أحمد خليل وتوضيح حقائق حول قضية البلكيمى



هذه هى الحقيقة الكاملة لقصة البلكيمى ::: أحمد خليل يؤكد أن البلكيمى وقع على إستقالتين للجنة تقصى الحقائق من حزب النور التى توجهت إليه فى منزله بعد الأحداث الإستقالة الأولى من حزب النور والثانية من مجلس الشعب وقبلت الأولى أما الثانية قال أحمد خليل أنها إذا لم تقبل واعترض عليها المجلس فسيقوم حزب النور بطلب إسقاط عضوية البلكيمى فى مجلس الشعب .

الأربعاء، 7 مارس 2012

تقرير كامل عن فضايح نواب الشعب.wmv


ولسه ياما فى الجراب .

الباب الملكي لتهريب السلاح الي مصر


أدعوك لمشاهدة أخطر فيديو على الإنترنت ومدته 6.26 دقيقة فقط ::: الصحفى عبد الوهاب عليوة من جريدة الوفد على الحدود المصرية الليبية تمكن من أن يقتحم أسوار وأسرار إمبراطورية تهريب السلاح الليبى إلى مصر ومن داخل أوكار المهربين يكشف لنا الباب الملكى لتهريب السلاح إلى مصر ... القصة الكاملة لتجارة السلاح الليبى ... ونحذر بأنَّ الميليشيات المسلحة تدق الأبواب ... كل أصناف السلاح تدخل مهربة إلى مصر : مسدسات وصواريخ مضادة للطائرات ومدرعات مفككة يتم تهريبها عبر الحدود يوميًا ... ويتم تخزين الأسلحة فى الصحراء ونقلها إلى قليوب والصعيد فى عز الظهر ولقد أضحى السلاح فى كل مكان وفى كل محافظة ... والتهريب يتم بريًا وبحريًا وأرجو ألا يفوتك إستعراض بعض البلطجية بالسلاح فى واحدة من المناطق المصرية كما أدعوك لمشاهدة عملية تهريب كاملة للسلاح عن طريق البحر .

استمع الى صوت النجم الطارق سبحان الله عز وجل


سبحان الله الخالق البارىء المصور ::: سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق أو لم يكف بربك أنه على كل شيء شهيد ... سبحان من له ملكوت السموات والأرض وهو على كل شي قدير ... ما أعظم الله وما أحلمه وما أكرمه وما أجهلك يا بني آدم : كم نعصيه ويغفر لنا .. كم نعصيه ويسترنا .. كم نعصيه فيمهل لنا كى نتوب ... الحمد لله أنَّ ربي هو الله ... ربي إغفر لي ولوالديَّ وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات .

خيرك يا مصر مش ليكى.wmv


هذا الفيديو يُجيب على العديد من التساؤلات الحائرة ويرد على الشائعات التى تتردد بين جنبات وربوع مصر فقد أوضح أن مصر ولعدم قدرتها على الإستثمار فى هذا المجال الذى يحتاج إلى أموال ضخمة بلغت نصف مليار دولار رضخت لأن يكون نصيبها 3 % فقط من ناتج هذا المنجم وكانت سترفع إلى 50 % فى 2011 وقد توقف العمل فى هذا المنجم سنوات طوال .

الثلاثاء، 6 مارس 2012

فضيحة محمد أبو حامد التى ستدمره للأبد !


محمد أبو حامد يتهم الإخوان المسلمين بجلب الأسلحة من ليبيا للإقتتال مع الجيش المصرى للوثوب على السلطة وهذه قضية أمن قومى إما أن يكون الإخوان أسلحة من ليبيا ويُحاكم من تورط منهم فى ذلك أو يُحاكم محمد أبو حامد وإلاَّ فخادم ساويرس فوق القانون .

الفديو الخطير الذي جعل أنصار محمد أبو حامد ينقلبوا عليه


شاهد كيف أن محمد أبو خرطوشة يكره كل ما يَمُتْ للإسلام بصلة ويعشق كل ما هو نصرانى أو يَمُت للنصارى بصلة وكيف يسخر من القرآن الكريم ومن المشايخ والدعاة و... و... . اللهم اهده إلى الصواب يارب العالمين واعفو عنه .

كلام موجع لابوحامد ومنع أحد طلاب الاخوان بجامعة بنها


واجه الطالب أحمد طه وهدان الدكتور محمد أبو حامد ببعض أشياء مما قام بها حزبه أثناء الإنتخابات البرلمانية وما قام به هو شخصيــًا من سب للاخوان وتوعد لهم فى ذكرى ثورة 25 يناير وذلك تم مع الطالب شخصيــًا .. والقصة كالتالى سأله الطالب قائلاً يادكتور محمد إحنا هانعمل إيه فى الاخوان .. قال له إحنا بكره هانطلع دين أبوهم ... الخ . وأثار كلام الطالب شفقة المنظمين على الضيف محمد أبو حامد فمنعوا الطالب من تكملة كلامه .

الثوار بعد الثورة المصرية


هشام سليم يتحدث عن حالة الفوران العربى فى مسلسل الخريف العربى .

محمد ابو حامد يمدح فى ساويرس ويعترف بأنة الداعم الوحيد لجميع مرشحين الكت...


الجندى المجهول للعملاء والخونة يا أبو خرطوشة .

الاثنين، 5 مارس 2012

لكل من يشكك في المجلس العسكري.wmv


كل هذا جميل ولا نشكك فى جيش مصر ولا فى المجلس الأعلى للقوات المسلحة إطلاقــًا ونحن على يقين بوطنيتهم جميعًا ولكن إنهاء تلك المشكلة والإفراج عن الأجانب بتلك الصورة المفاجأة أفزع شعب مصر ووضعه فى حيرة خاصة وهو يُعانى من تلك الأبواق العميلة التى إحتلت فضاء مصر ولا تكف عن النعيق والنهيق .

خطير عكاشـة يفـضح حلقة مجـدى الجـلاد عن سرقة السيـارات


توفيـق عكاشــة يفضــح فبــركة حلقــة مجـدى الجــلاد عن سرقــة السيـارات وطرق السـرقة والوقايــة والحمايـة من سرقـة السيـارات عن طريـق (مفتـاح) وهو الإســم المفبـرك لشــخص مفـبرك قرر معـدوا البرنـامج ومقدمـه تقديـمه على أنـه لص سيـارات سابــق تائـب وأنه سيخـرج على النـاس ليوضـح لهـم كيـف تسـرق سيـاراتـهم ووكيفيــة الحمايـة من السـرقة (طبعـــًا مستحيـل يحصل حمايـة من كل اللى قالــه) وإمـلاءات المعدات للبرنـامج على مفـتاح بالأسـئلة التى سيتـم طرحـها فى البرنامج و الأجوبــة التى يتحتـم عليـه أن يجاوبـها ::: فضيـــحة وسـقطة أخـرى لمجـدى الجـلاد ولابــد من حســــاب لهؤلاء العابثين .

معركة منطقة الساعة بالإسكندرية وتبادل إطلاق النار


ماذا حدث لكم يا شعب مصر ؟ ... إن الكبت طوال العقود الماضية لا يبرر هذا الإنفلات الأخلاقى الرهيب !!! . لن تقوم مصرنا من عثراتها التى تسببتم فيها ولن تبنى فى ظل هذه الأخلاقيات المتدنية .

الأحد، 4 مارس 2012

جمال عبد الناصر يقول للأمريكان المعونة على الجزمة


هههههههههه .... أعتقد أن أرحام الأمهات فى مصر والعالم العربى قد توقفت عن إنتاج مثل هذا الزعيم الخالد جمال عبد الناصر .

الاعلان عن تقسيم ليبيا وانفصال برقة الغنية بالنفط يوم 6 مارس 2012


توابع الخريف العربى ::: إبراهيم صهد على العربية : الإسبوع القادم يوم 2013/03/06 سوف يعلن عن فيدرالية برقة وقال عميل السي أي إي أن كافة سكان برقة مع الفدرالية في ليبيا! .

سجن المرج - سجين يروى عمليه الهجوم على السجن


ستبدأ الحقائق تتكشف الواحدة تلو الأخرى .

"بوابة الأهرام" توضح تفاصيل عملية البلكيمي التجميلية


أخشى أن تكون تلك الإدعاءات المتتالية لوأد حالة الأمن المتردية أساسًا فى مصر ::: الدكتور محمود ناصف يسرد لـ"بوابة الأهرام" تفاصيل عملية التجميل التي أجراها النائب أنور البلكيمي عضو مجلس الشعب .

دحلان حماس من دمرت الامن المصري في الثوره


أنا لا أصدقه ولكن .

بكرى للمشير طنطاوى..مصر بسببك أخدت قلم على قفاها


أنا قفايا لسه سخن ووارم من ساعتها حتى وقتنا هذا .

فيديو فضيحه و مفاجأت قضيه النائب البلكيمى و ابحث عن الحقيقه شاهد ماذا ق...


لا تعليق .

السبت، 3 مارس 2012

ايه ده مستحيل تصدق 2000 واحد يمتلكون 24 في المية من دخل مصر وكان واحد من...


أرجوك شاهد هذا المقطع ::: بعض جرائم النصاب المخلوع اللامبارك وعصابته وحجم بعض ما جرفوه من خيرات مصر وكيف أفقروا الشعب المصرى بالكامل .

بشار الجعفري يحرج مندوب السعودية في الامم المتحدة ويقول له لا تستفز سوري...


أفيقوا يا عرب .

فضيحة جديدة للقرضاوي عن مدينة بابا عمرو في حمص ويقول ان المسلحين فيها لا...


بالفعل المعارضة مسالمة جدًا ولا تحمل سوى الأسلحة المتطورة فقط . هذا الرجل التكتيكى يحتاج إلى طبيب عيون حالاً .

موقف عبد الناصر من المعونه الامريكيه


عبد الناصر : المعونة على الجزمة ولا بيهمنا واللي مش عاجبه يشرب من البحر واللي مش عاجبه البحر الأبيض يشرب من البحر الأحمر كمان واللي هيكلمنا نص كلمة هنقطع لسانه . من بعدك ضاعت كرامة المصريين والعرب.. الله يرحمك يا أبو خالد .

كارثة أخري محمد أبو حامد الإخوان يستعدون لإنشاء معتقلات


ياريت تبطل هذيان يا أبو خرطوشة .